just korea

هلا فيكم في منتدى .. فقط كوريا او just korea >>>
لو سمحتم سجلوو ..

المواضيع الأخيرة

» قصة مش عارف تضحك ولا تبكى
الإثنين أكتوبر 24, 2011 12:58 pm من طرف مجنونة كوريا

» فـيـديـو >>>> الجـمـاهـيـر يـرمـون أشـيـاء عـلـى جـيـسـيـكـآ ... =)
الإثنين أكتوبر 24, 2011 12:37 pm من طرف مجنونة كوريا

» صــو خلفيـآت BlackBerry
الإثنين أكتوبر 24, 2011 12:33 pm من طرف مجنونة كوريا

» صور ..~
الإثنين أكتوبر 24, 2011 12:24 pm من طرف مجنونة كوريا

» هاي ...........
السبت أكتوبر 22, 2011 11:56 am من طرف Remo1999

»  بطاقة تعارف الاعضاء ...~
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 9:52 pm من طرف Ji Young ♥ ♥.

» من 1-10 .. قول لعضو يشتري ليك من المطعم .. ^^
الأربعاء أكتوبر 05, 2011 12:22 pm من طرف ṦṏḧḜḛ

» ♥ ♥ ♥ °· ( نادي معجبين (f(x ) ·° ♥ ♥ ♥
السبت أكتوبر 01, 2011 8:23 am من طرف ṦṏḧḜḛ

» أسباب عذاب القبر وكيفيّة النجاة منه
السبت أكتوبر 01, 2011 8:15 am من طرف ṦṏḧḜḛ

» الرقم وآحد
الجمعة سبتمبر 30, 2011 12:21 pm من طرف ṦṏḧḜḛ

» سـجـل حـالـتـكـ فـي هـذا الـوقـتـ بــ فـيـس
الخميس سبتمبر 01, 2011 7:50 am من طرف ṦṏḧḜḛ

»  رادار المنتدى
الخميس سبتمبر 01, 2011 7:19 am من طرف ṦṏḧḜḛ

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 21 بتاريخ الأحد يونيو 16, 2013 5:26 am


    نجاح بعد فشل .. ~

    شاطر
    avatar
    miss what ever
    Admin
    Admin

    انثى عدد المساهمات : 177
    نقاط : 7749
    السٌّمعَة : 3
    العمر : 22
    تاريخ التسجيل : 27/03/2011

    نجاح بعد فشل .. ~

    مُساهمة من طرف miss what ever في الجمعة أبريل 29, 2011 9:29 am



    الفشل هو أول خطوات النجاح!!!!

    يا لروعه الجملة تعطينا نوع من التفاؤل والأمل

    الذي لابد أن يكون متواجدا داخلنا هو الإصرار على النجاح

    الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا

    الفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة، إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف وليس نهاية مميتة
    هو شيء يمكننا تجنبه فقط بأن نقول أو نفعل أو نكون شيئا

    فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات، بعضها جيد والآخر سيئ، وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن إدراك ذلك!

    فكما يقول المثل "الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوة"

    لذا تعلم بأن الإحباط والمعاناة الذين تتحملهما يساعدانك دائماً على التقدم للأمام متى اتعظت
    منهما

    فهذا العالم الذي نعيش فيه ما هو في الحقيقة إلا فرصة لك لتطور شخصيتك،

    لذا ينبغي أن تبقى وسط أحداث الحياة ونشاطاتها،
    فالحياة عبارة عن فصل دراسي تتعرض فيه للاختبار ويتوقع منك أن تحقق تقدماً هاماً خلال فترة زمنية معقولة

    وإن لم تستفد في فصل الحياة، فإنها ستعيد لك الدرس تلو الآخر حتى تتعلم وتنجح

    وهذا يشبه إلى حدٍ كبير الفصول الدراسية فمتى ما رسب الشخص فإنه إما أن يعيد الفصل حتى ينجح أو ينسحب ويسقط!

    هل كنت تنظر لحالات الفشل بأنها فشل كلي، أم كنت تنظر لها بأنها فشل للمحاولة ذاتها والتي قد قمت بها؟

    إذ أن هناك فرقاً كبيراً ما بين الاثنين، فإن كنت تعتقد بأنك شخصياً قد فشلت فهذا من شأنه أن يثنيك عن عمل أو أداء محاولات أخرى
    لأنك تكون بذلك قد قللت من شأنك، ومن قدراتك الشخصية، وغالباً ما يكون هذا نتيجة لقلة أو انعدام ثقتك بنفسك

    أما إن كنت تعتقد أن محاولتك كانت فاشلة، فهذا من شأنه أن يجعلك تقوم بدراسة سبب فشل محاولتك الأولى لتقوم بتجنب مسبباتها

    وعلى أية حال لا يوجد هناك فشل حقيقي، فما ندعي بأنه فشل ما هو إلا خبرة قد اكتسبناها من واقع تجاربنا في الحياة

    إذ أن الشخص الفاشل هو الذي لا يتعظ من تجاربه، ويعتبر أن الأمر منتهياً من حيث فشله!!!









    avatar
    ṦṏḧḜḛ
    عضو مهم
    عضو مهم

    انثى عدد المساهمات : 2356
    نقاط : 10352
    السٌّمعَة : 2
    العمل/الترفيه : طالبة .. ^^
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011

    رد: نجاح بعد فشل .. ~

    مُساهمة من طرف ṦṏḧḜḛ في الجمعة أبريل 29, 2011 12:02 pm

    يسلمووو .. ^^



    avatar
    βяşтээј
    عضو مهم
    عضو مهم

    انثى عدد المساهمات : 1328
    نقاط : 8920
    السٌّمعَة : 7
    العمر : 22
    الموقع : house
    العمل/الترفيه : طـآلبـه ..^^
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011

    رد: نجاح بعد فشل .. ~

    مُساهمة من طرف βяşтээј في الجمعة أبريل 29, 2011 4:43 pm


    كـومـآوآ ع الطرح ^^




    lkjhv kclvcdjsvk.c

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 5:34 pm